dimanche 11 septembre 2011

كيفية الترويج لعروض الليد لرفع الأرباح إلى أقصى الحدود

بــــــــاسم الله الرحــمـــن الرحــيــــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين و على آله و صحبه أجمعين 
 مرحبا بك الكريم أخي في الدرس الثاني من دورة  ريعز  ... لقد عرفنا في الدرس السابق ( الأول ) كيف ستسير  الدورة و النضام الذي سننتهجه فيها بحول الله و عرفنا أيضا طريقة إنجاح الدورة أي الطرق التي سنتبعها في زيادة أرباحنا بحول الله تعالى . ( ها هو الدرس الأول إذا أردت أن تتطلع عليه ) .
في درسنا الثاني اليوم سنبدأ بحول الله بتطبيق تعاليم الدورة للترويج لعروض الليد التي أسوق لها حسب أجزاء الدرس و اللتي هي بحمد الله :

إنشاء مدونة أو موقع ترويجي للعروض الربحبة – عروض الليد -  التي سنسوق لها بإذن الله : كيف أحترف الترويج للعروض بمدونة بسيطة  - الخطوات الازمة لنشر لمدونتي الربحية لأحصل على أكبر عدد من المستفيدين من عروضي لرفع أرباحي اليومية إلى أقصى الحدود -   التسويق للعروض عن عن طريق المنتديات .
التسويق عن طريق الشبكات الإجتماعية :    الترويج لعروض عن طريق الفيسبوك - التسويق للعروض عن طريق مواقع الفيديو ( اليوتيوب – فيديوهات مكتوب – ياهو فيديو ... )

هذا كان برنامج درس اليوم بحول الله و الآن لننطلق إلى الشرح المفصر . على بركة الرحمــن :
إنشاء مدونة أو موقع ترويجي للعروض الربحبة ( عروض الليد )  التي سنسوق لها بإذن الله : أنت لن تسوق لعروض الليد في الشارع أو في التلفاز أو ... , بل أفضل و أنجع طريقة للتسويق لها هي انشاء مدونة أو موقع مجاني تروج فيه لعروضك و من الأفضل أن تكون مدونة خاصة بهذا العرض . مثلا: يوسف يروج لموقع ليد يختص بالهواتف النقالة ( الموقع يعطيه مثلا ليد 2 دولار عن كل واحد يسجل من تحته )  أو المكالمات الهاتفية... يوسف هنا سيفتح مدونة بسيطة جدا يكتب بها 5 مقالات من عنده ( ليست كوبي بست – نسخ و لصق ) و في المدونة سيضع البنرات الترويجية لعرض الليد الذي يروج له و مع كا مقال أيضا سيضع بانر عرض الليد الذي يسوق له ... إذا كانت مدونة يوسف تستقبل يوميا 20 زائر جديد و لو أن يوميا يسجل في عرض الليد تبعه فقط 2 فإنه سيكسب 4 دولار بحول الله . أرأيت من مدونته فقط 2 دولار يوميا = 60 دولار شهريا . لكن تذكر أن السر كله يكمن في اختيار تخصص أو اسم و عنوان مدونتك تكون المنافسة عليه قليلة


لكن أغلب المستخدمين و خاصة العرب يعتمدون على النسخ و اللصق أي الكوبي باست ... لا بأس لدي حل لهذه المشكلة أسميها :
السيو داخل الموقع  -  تابع الدرس لتتعرف عليها  أكثر بحول الله

الخطوات الازمة لنشر لمدونتي الربحية لأحصل على أكبر عدد من المستفيدين من عروضي لرفع أرباحي اليومية إلى أقصى الحدود:  لا يكفي كتابتك مقالات و تنتظر الزوار ... صح سيزور مدونتك معارفك ... لكنك بحاجة إلى زوار جدد ... يجب عليك تهيءة مدونتك أو موقعك لمحركات البحث العالمية و تنشرها في الإنترنت لغرض الحصول على زوار جدد صدقني إجتهد معي و سيأتيك على الأقل 50 زائر جديد يوميا + زوارك الدائمين ... هذه ليست بالمعضلة إنما هي عملية تطبيقية صغيرة أسميها : 
السيو خارج الموقع .

الترويج لعروض الليد عبر المنتديات : الكثير من المستخدمين يروجون لعروضهم عبر المنتديات و لكن القليل يكسب منها ... لأسباب كثيرة منها أن الذي يقرأ عرضك ويعجبه قد لا يضغط على البنر و يسجل بل سيقرأ إسم الشركة و يكتبه في غوغل و يدخل على الشركة و يسجل بنفسه ... أتعلم لماذا ؟ فقط حسد من أنفسهم ... نعم سامحوني و لكن الحسد فقط ... و لدي تجربة في ذلك . إذا كيف يمكن لي أن أستفيد من المنتديات ؟ تابعة للعملية التطبيقية السيو خارج الموقع - سنرى هذا بحول الله تعالى في الدرس الرابع بحول الله .


التسويق لعروض الليد عن طريق الفيسبوك : أتساءل أحيانا لماذا يقضي البعض أكثر ساعاته أمام هذا الموقع ... لا دخل لي فيهم ... و لكنني أستغرب لماذا أكثرية مستخدمين الشركة التي سنتعامل معها بحول الله سي جي يكسبون أكثر من 40 دولار يوميا على الأقل هذا كأقل تقدير و لا يكسب أكثر العرب مثلهم . هذا أيضا حل جد بسيطفي العملية التطبيقية : السيو خارج الموقع - سنرى هذا بحول الله تعالى في الدرس الرابع بحول الله . 


التسويق للعروض عن طريق مواقع الفيديو ( اليوتيوب – فيديوهات مكتوب – ياهو فيديو ... ) :  سنرى هذا بحول الله تعالى في الدرس الرابع بحول الله .


أعتذر منك و لكن أوقفنا إعطاء الهدايا . شكرا


**************************************************
مستعد لاستقبال استفساراتكم و اسئلتكم و تعليقاتكم مهما كانت سلبية أو إيجابية فأنا و الله أتقبلها بصدر رحب على العنوان التالي : ry3az@hotmail.com
لمن يريد التقرب مني أكثر - ها هو الفيسبوك تبعي : Ryaz Ryoaz أو على لنك البروفايل تبعي :
https://www.facebook.com/profile.php?id=100002742130402&sk=info
من فضلك زر المدونة غدا بحول الله لترى الدرس الثاني إنشاء الله تعالى ... لا تنتظر أن أرسله إليك بل زر المدونة مجددا فلن أحذف أي درس ... إذا لا تخف .
أرجوا أن تعذروني على الإطالة و يرجى التنويه أنه لم يكفني الوقت لاستعمال الشرح بالفيديو بل سنكتفي بالشرح بالفقرات و الصور + الدعم في حالة الإستفسار ... لذى أعتذر منكم .
أنا إنسان معرض للخطأ إذا من فضلك إذا رأيت أنني قد قصرت في أي شيء فاعلمني و سأصحح ما أخطأت به من جهتك .

شكرا . سلامي الحار إليك .