jeudi 15 septembre 2011

الدرس الثاني - الجزء 3 : السيو خارج الموقع

السلام عليكم أعتذر منكم على تأخري ليومين لأسباب شخصية ... المهم أنني عدت بحمد الله و لنطبق الآن الجزء الثالث و الأخير من الدرس الثاني:


لقد قلنا مسبقا أنه للكسب من الأفيليت يتوجب عليك أن يكون عندك مدونة أو موقع مجاني أو مدفوع الأمر سواء ... و هذا نفس النظام الذي سنعمل به نحن بإذن الله ... تعرفنا في الجزء الثاني من الدرس الثاني أنه يتوجب علينا فتح مدونة أو موقع مجتني و اختيار تخصص له تكون المنافسة قليلة عليه لكي نكون نحن السباقين فيه ... عرفنا الطريقة التي نعمل بها ( كيف نختار تخصص المنافسة قليلة عليه ) ... راجع الدرس الثاني هنا من فضلك . و الآن إلى الخطوة الثانية و هي نشر الموقع على شبكة الإنترنت لكي تحدث له أرشفة و يتعرف عليه مستخدموا مختلف محركات البحث العالمية أهمها غوغل هذا لتحصل على زوار جدد و بالتالي ترتفع أرباحك في شركة سي جي التي سنتعلم كيف نتعامل معها غدا أو بعد غد بحول الله ... . المهم : أولا علينا تسجيل مدوناتنا في هذه المحركات البحث العالمية :


سجل موقعك في غوغل + ياهو + بينغ + أكثر من 10 محركات بحث أخرى 
الموقع التالي يوفر عليك خدمة تسجيل مدونتك أو موقعك الربحي يدويا في كل هذه المواقع ... هذا الموقع يقوم بها أوتوماتيكيا عنك :

رابط الموقع : http://www.submitexpress.com/free-submission.html
شرح التسجيل في الموقع :
 بعد إتباع الخطوات الموضحة في الصورة الموقع سيعلمك أنك قد حفضت معلةمات بنجاح 



بعد تسجيلك في الموقع ... سترسل لك بعض الرسائل إطلع عليها و قم بتأكيد تسجيلك في مواقعها


بالنسبة لياهو و بينج أنصحك بالتسجيل يدويا من فضلك
سجل موقعك في ياهو : http://siteexplorer.search.yahoo.com/
أدخل موقعك في المستطيل الفارغ و اضغط submit
سجل موفعك في بنج : https://ssl.bing.com/webmaster/SubmitSitePage.aspx
إذهب إلى أسفل الصفحة و اتبع ما يلي
إذهب لآخر الصفحة و املأ الكود المبين في الصورة في الخانة المناسبة ثم ضع عنوان موقعك أو مدونتك و اضغط submit

كان هذا بالنسبة لليوم : نشر موقعك في محركات البحث العالمية لأرشفة أفضل ... في انتظار الدرس القادم غدا أو بعد غد بحول الله


بالنسبة للذين مازالوا يشككون في فعالية الدورة و مصداقيتها : الإشهار لهذه الدورةأخذ مني وقت كبير و صرفت فيه أموال ... تلقيت أكثر من 150 طلب قبلتها كلها بحمد الله و لكن من يرتادها لا يتجاوز ال 40 يوميا ... البعض يحتج و يقول لماذا علي فتح مدونة أو موقع مجاني لأكسب : أخي هذه هي الخطوات الازمة للكسب من الأفيليت و إذا رأيت أنها غريبة أو أني أكذب عليك فأدعوك للغمل بال ptc و أدعو الله أن يعوضك بخير منها .... على كل حال هاهو إثباث مصداقية الشركة التي نتعامل معها بحول الله تعالى ( لا تتسرعوا سنرى بحول الله شرح كيفية العمل مع الشركة في الدرس القادم غدا أو بعد غد بحول الله فقط ارجع للمدونة غدا و بعده و لا تنتظر أن أتصل بك ) و أي إستفسار منك أنا في الخدمة .
بحمد الله أرباحي  164.63 دولار في أقل من 21 يوم - فقط - العقبال إلك إنشاء الله
**************************************************

مستعد لاستقبال استفساراتكم و اسئلتكم و تعليقاتكم مهما كانت سلبية أو إيجابية فأنا و الله أتقبلها بصدر رحب على العنوان التالي : ry3az@hotmail.com
يرجى زيارة ركن الأسئلة و الأجوبة قد تجيد جواب عن إحدى تساؤلاتك .
لمن يريد التقرب مني أكثر - ها هو الفيسبوك تبعي :
Ryaz Ryoaz أو على لنك البروفايل تبعي :
https://www.facebook.com/profile.php?id=100002742130402&sk=info

من فضلك زر المدونة غدا بحول الله لترى الدرس الثاني إنشاء الله تعالى ... لا تنتظر أن أرسله إليك بل زر المدونة مجددا فلن أحذف أي درس ... إذا لا تخف .

أرجوا أن تعذروني على الإطالة و يرجى التنويه أنه لم يكفني الوقت لاستعمال الشرح بالفيديو بل سنكتفي بالشرح بالفقرات و الصور + الدعم في حالة الإستفسار ... لذى أعتذر منكم .

أنا إنسان معرض للخطأ إذا من فضلك إذا رأيت أنني قد قصرت في أي شيء فاعلمني و سأصحح ما أخطأت به من جهتك .


شكرا . سلامي الحار إليك .